شعار الشركة

إعادة تصميم الموقع الإلكتروني

أسباب قد تحتاج فيها إلى إعادة تصميم موقعك الويب الخاص بك

إعادة تصميم الموقع الإلكتروني تبدو جذرية – لأنها كذلك. يمكن أن يُحدث إعادة تصميم الموقع الجيد تغييرات جذرية ، ونحن لا نتحدث فقط عن المظهر.

في لمحة سريعة ، قد يكون موقع الويب الخاص بك يعمل ويؤدي وفقًا لتوقعاتك. ولكن هل تعلم أنه من خلال إعادة تصميم الموقع ، يمكنك تحسين جوانب مهمة من موقعك الإلكتروني؟ زيادة وظائفه العامة ، وتعزيز تجربة المستخدم بشكل أكبر ، وتحقيق أهدافك في التسويق الرقمي ، وتحسين صورة علامتك التجارية كلها في إعادة تصميم واحدة.

لكن السؤال الذي يبقى هو ، هل يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى إعادة تصميم؟

تقييم إعادة تصميم مواقع الويب الذاتي

إعادة تصميم موقع الويب أمر ضروري. لا يتعلق الأمر فقط بمواكبة اتجاهات التصميم ؛ تنشأ إعادة تصميم المواقع الإلكترونية من الحاجة إلى مواكبة التطورات في الصناعة والتكنولوجيا ومطالب العملاء. من أجل نمو عملك ، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من الإمكانات التسويقية لعلامتك التجارية.

لكن متى ستعرف أنه حان الوقت لإعادة تصميم موقعك الإلكتروني؟ ستحتاج إلى مراعاة هذه الأشياء:

تصميم قديم

تتغير اتجاهات التصميم بين الحين والآخر. إذا كان موقع الويب الخاص بك موجودًا منذ فترة ، فقد تبدو بعض عناصر التصميم فيه قديمة ، مما قد يعطي الزوار انطباعًا بأن الموقع لم يكن نشطًا لفترة طويلة.

تحسينات في التنقل والتنظيم

قد لا يكون من الواضح في البداية ، لكن تنقل موقعك الإلكتروني وبنيته قد يعرقل زوار موقعك من الوصول إلى المعلومات الضرورية أو أداء المهام التي تؤدي إلى المبيعات.

إعادة تصميم الموقع الإلكتروني
مشكلات وظيفية

هل تحتاج إلى إضافة وظائف جديدة إلى موقع الويب الخاص بك أم أن وظائف موقعك الإلكتروني لم تعد تعمل كما ينبغي؟

محتوى قديم

المحتوى دائم الخضرة غير ممكن في مواقع الويب التجارية. يمكن أن يكون المحتوى القديم ، وخاصةً المحتوى المتعلق بالمنتجات والخدمات ، ضارًا بجهودك في رعاية العملاء المحتملين.

إعادة العلامة التجارية

السعي إلى مواكبة المنافسة يتطلب الكثير من العمل، ولكن لن يكتمل جهد إعادة العلامة التجارية لشركة ما دون إعادة تصميم موقع الويب الخاص بها لتعكس التغييرات في هوية العلامة التجارية أو صورتها.

نحن شركة إعادة تصميم موقعك الويب التي ستحتاجها لهذا العمل

هناك أشياء لا تعمل على موقعك الإلكتروني. ستحتاج إلى إصلاح جيد ، وليس تصحيحًا. سيقدم لك فريق تصميم رول ماركتنغ الحائز على جوائز نتائج رائعة تشمل على سبيل المثال:

  • موقع ويب فريد ومصمم خصيصًا بتصميم جمالي ممتاز
  • موقع ويب عالي الوظائف مع واجهة مستخدم ودية وتجربة مستخدم ممتازة
  • إعادة تصميم مواقع الويب عالية الاستجابة وقابلة للتوافق مع المستقبل
  • موقع ويب مُحسَّن لمحركات البحث للحصول على رؤية أعلى
  • موقع ويب مُحسَّن للتحويلات يزيد من عائدات التسويق الرقمي
  • موقع ويب محدث بأداء تقني ممتاز

حل إعادة تصميم مخصص

 رول ماركتنغ تدرك جيدًا أن كل موقع ويب مختلف. قد لا تعمل حلول التصميم التي قد تعمل لموقع ويب على موقع ويب آخر حتى لو كان من نفس النوع أو يبيع نفس المنتجات. لهذا السبب نقدم حلول إعادة تصميم مخصصة تناسب احتياجات موقعك على الويب.

تشمل خدمات إعادة تصميم موقع الويب الشاملة لدينا في المنزل ما يلي:

  • خدمات صيانة الموقع
  • تحديثات الموقع المنتظمة
  • خدمات تحسين محركات البحث (SEO)
  • موقع ويب مُحسَّن لمحركات البحث للحصول على رؤية أعلى
  • تحليل محتوى الموقع ، التحويل ، وقابلية الاستخدام
نهجنا في إعادة تصميم المواقع الالكترونية

يتبع مصممو الويب العديد من مبادئ التصميم من أجل تحقيق التوازن بين الجماليات والوظائف. تتبع إعادة تصميم الويب نفس مجموعة القواعد والمبادئ ، ولكن في معظم الأحيان ، تركز إعادة التصميم على نقاط ضعف محددة في تصميم الويب. على سبيل المثال ، يجذب موقع الويب الذي يحتوي على الكثير من النص عددًا أقل من الزوار مقارنة بالمواقع التي تحتوي على عناصر مرئي أكثر.

يتوفر أيضًا تحليل مواقع الويب لإعادة تصميم مواقع رول ماركتنغ. عند تجديد الخطة السنوية ، تقدم رول ماركتنغ إعادة تصميم موقع ويب اختياريًا.

للبحث بشكل أكبر حول ما هو الخطأ في موقعك الإلكتروني وما يحتاج إلى العمل ، إليك ثلاثة أشياء رئيسية تتطلب اهتمامًا خاصًا في إعادة تصميم الويب:

إعادة تصميم الموقع الإلكتروني
تصميم تجربة المستخدم

يُعد تصميم تجربة المستخدم (UX) التركيز الأساسي لمعظم مشاريع إعادة تصميم مواقع الويب. وهذا لسبب وجيه. غالبًا ما يغادر الزوار موقعًا ويب دون إجراء أي مهمة تحويل نظرًا لأن الموقع صعب التنقل فيه بسبب عناصر التصميم غير البديهية. باختصار ، الموقع غير قابل للاستخدام تقريبًا لجمهوره المستهدف. من أجل معالجة هذا الأمر ، يعود مصممو مواقع الويب إلى الجزء الأكثر أهمية من موقعك على الويب: الزوار. تحتاج إلى فهم احتياجات سوقك المستهدف قبل أن تتمكن من البيع لهم.

إعادة تصميم الموقع الإلكتروني
تصميم مواقع الويب المرنة

غالبية عملائك يتصفحون الإنترنت من شاشات أصغر. بدون تصميم الويب المرن ، سيصبح موقعك الإلكتروني غير عملي - مما يفقد نية وظائفه. يفضل مستخدمو الأجهزة المحمولة المواقع الصديقة للجوّال ، مما يجعلك تفقد جزءًا كبيرًا من سوقك المستهدف.

إعادة تصميم الموقع الإلكتروني
تحسين محركات البحث

إنه ليس عنصرًا في التصميم ، ولكن SEO أمر حيوي في كل مشروع إعادة تصميم. موقع ويب معاد تصميمه بدون تحسين مناسب مجرد موقع ويب جميل لا يراه أحد. سيزيد SEO من التأثيرات الإيجابية لإعادة تصميم الموقع. إنه ليس أداة ، ولكنه عملية لا تؤدي فقط إلى تحسين ترتيب SERP الخاص بك ولكن أيضًا الأداء العام لموقع الويب الخاص بك.

توجه إلى رول ماركتنغ للحصول على تصميم يقود الى النجاح

ارفع أداء موقعك الإلكتروني بشكل عام مع حل إعادة التصميم الذي يعزز حركة المرور والعملاء المحتملين وتحويلات المبيعات. سنزود موقعك الإلكتروني ليس فقط بطبقة طلاء جديدة ولكن أيضًا بحياة جديدة.

موقعك الإلكتروني هو التمثيل الرقمي لعملك. في معظم الأحيان ، يكون أول نقطة اتصال مع العملاء الذين لم يكن لديهم فكرة أن عملك موجود على الإطلاق. يخلق تجربة الزائر الشاملة – وليس مجرد الانطباع الأول لموقعك الإلكتروني – تحيزًا ضد أو لصالح عملك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى موقع ويب يتفاعل مع الزوار ويشجعهم على تبني علامتك التجارية.

رول ماركتنج

لا تنتظر أكثر من ذلك ، اطلب استفسارًا عن خدمة تطوير موقع الويب اليوم وشاهد كيف يمكننا مساعدتك في نقل تواجدك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي!