شعار الشركة

خدمات إعادة تصميم المواقع

خدمات إعادة تصميم المواقع

خدمات صيانة الموقع: كسب المزيد من الإيرادات من موقعك

عندما نعيد تصميم موقع الإلكترونية  الخاص بك ، فإن هدفنا الأساسي هو تحسين أرباحك النهائية. سيوفر لك موقعك الجديد مزيدًا من الزيارات ، ويجذب المزيد من العملاء المحتملين ، ويزيد أرباحك في النهاية. قم بالتمرير لأسفل للحصول على مزيد من التفاصيل حول خدمات إعادة تصميم مواقع الويب ذات المستوى العالمي من رول ماركتنغ أو املأ النموذج للحصول على عرض أسعار دقيق!

قم بزيادة إيراداتك من خلال خدمات إعادة صيانة موقعك الإلكترونية

مع منحك 15 دقيقة لاستهلاك المحتوى ، يفضل 66٪ من الأشخاص قراءة شيء مصمم بشكل جميل بدلاً من قراءة نص عادي. ينجذب الأشخاص بصريًا إلى مواقع الويب الجميلة والفعالة ، لذلك من الأهمية بمكان أن تستثمر في شركة إعادة تصميم مواقع الويب التي يمكنها تقديم هذه المواقع.

أنشئ موقعًا رائعًا يحقق لك أرباحًا من خلال خدمات إعادة تصميم مواقع الويب من رول ماركتنغ. قم بالوصول إلى فريق التصميم والتطوير الداخلي لدينا ، بالإضافة إلى منصتنا الحصرية لتسريع الإيرادات لزيادة عائد الاستثمار (ROI) لموقعك الذي تم تجديده.

استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول التفاصيل المحددة المتعلقة بخدمات إعادة تصميم مواقع الويب ، واستعرض أمثلة إعادة تصميم مواقع الويب الاحترافية من محفظتنا ، واكتشف أفضل ثلاث ممارسات لإعادة تصميم الموقع.

إذا كنت تبحث عن شركة لإعادة تصميم مواقع الويب من الدرجة الأولى ، فلا تتردد في الاتصال بـ رول ماركتنغ على 971 55 133 8793+ أو الاتصال بنا عبر الإنترنت!

جدول المحتويات

خيارات خدمة إعادة صيانة موقعك الويب من رول ماركتنغ

عندما تعمل مع رول ماركتنغ ، نعلم أن مواقع الإلكترونية ليست ذات حجم واحد يناسب الجميع.

كل عمل تجاري فريد من نوعه ، ويجب أن يكون كل موقع فريدًا تمامًا مثل الشركة التي تقف وراءه. ومع ذلك ، تقدم رول ماركتنغ مجموعة من خيارات خدمة إعادة تصميم وصيانة مواقع الويب لتناسب أي نوع من المواقع ، من مواقع التجارة الإلكترونية إلى مواقع الامتياز.

تعرف على المزيد حول خيارات خدمة إعادة تصميم مواقع الويب الاحترافية لدينا:

إعادة تصميم مواقع الويب المخصصة

تقدم رول ماركتنغ تصميمات مواقع ويب مخصصة من الألف إلى الياء.

يمكننا إنشاء موقع ويب باستخدام HTML ، أو حتى إنشاء موقع في نظام إدارة المحتوى المفضل لديك. الخيارات لا حصر لها.

سواء كنت مهتمًا بموقع بسيط من 10 صفحات أو بناء معقد من 100 صفحة ، يمكن لـ رول ماركتنغ تحقيق ذلك من خلال خيارات خدمة إعادة تصميم مواقع الويب المخصصة. ليس هذا فقط ، ولكن بتصميم مخصص ، لديك خيارات لدمج جميع الأجراس والصفارات التي ترغب فيها.

تصميمات مواقع ويب  رول ماركتنغ

نحن نتفهم أنه في بعض الأحيان ، عندما تحتاج إلى موقع ويب ، فأنت بحاجة إليه الآن. لهذا السبب أطلقنا رول ماركتنغ – وهي منصة تتيح لك الحصول على موقع ويب مخصص مصمم بشكل جميل في غضون 15 يومًا. نحن لا نمزح!

مع هذه الميزة الخاصة بخدمات إعادة التصميم الخاصة بنا ، يتلقى موقع الويب الخاص بشركتك مظهرًا متجددًا في غضون 15 يومًا.

لتسليم موقعك في غضون 15 يومًا ، يختار فريقك من واحد من ثلاثة قوالب ، والتي يقوم المصممون لدينا بتخصيصها بعد ذلك لتناسب شركتك وعلامتك التجارية ، من شعارك المخصص إلى ألوان شركتك.

والنتيجة هي موقع ويب جميل متوافق ليس فقط مع أجهزة الجوال ولكن مع جميع الأجهزة.

ماذا تشمل خدماتنا في إعادة الصيانة المقدمة من موقعنا؟

تقدم خدمات إعادة التصميم الخاصة بنا حلاً شاملاً لتحديث موقعك.

خدمات إعادة تصميم مواقع الويب الخاصة بنا

  1. موقع متجاوب
  2. وصول رول كلاود
  3. تصميم ويب مخصص
  4. كتابة مواقع احترافية
  5. تكامل CMS
  6. لا توجد رسوم خفية
  7. و اكثر

موقع متجاوب

تتضمن جميع عمليات إعادة تصميمات مواقع الويب الاحترافية لدينا تصميمًا سريع الاستجابة ، مما يعني أن موقع الويب الخاص بك سيتم عرضه على جميع الأجهزة ، من الهواتف الذكية إلى الأجهزة اللوحية إلى أجهزة الكمبيوتر ، بشكل مثالي. من خلال التصميم سريع الاستجابة ، لا داعي للقلق بشأن إنشاء “موقع ويب للجوال” مخصص. انها بسيطة وخالية من المتاعب.

وصول رول كلاود

أنت تريد موقعًا معاد تصميمه يبدو جميلًا ويحقق إيرادات أيضًا. لهذا السبب قمنا بتطوير رول كلاود ، وهو نظامنا الأساسي لتسريع الإيرادات الذي يجعل تتبع الإيرادات وقياسها وتحصيلها أسرع وأسهل.

من خلال الوصول إلى رول كلاود، يمكن لأعمالك:

  • تتبع المكالمات الهاتفية لموقع الويب ، والعملاء المتوقعين ، والمشتريات
  • إضفاء الطابع الشخصي على تجارب مواقع الويب باستخدام بيانات الموقع والشركة والصناعة
  • تخزين بيانات الطرف الأول لتعزيز مبادرات التسويق عبر القنوات
  • قياس العائد على الاستثمار لموقع الويب
  • و اكثر

صفر رسوم خفية

بصفتك شركة إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك ، يمكنك الاعتماد على صفر رسوم خفية. نحن نقدم لعملائنا أسعارًا شفافة ، مما يسهل عليك معرفة أين تذهب أموالك. سواء كنت تبحث عن تحديث تصميم موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك أو موقع المؤسسة ، فإن الشفافية هي نفسها.

تصميم الويب المخصص

تتمحور عملية إعادة تصميمات موقع الويب الخاص بنا حول تصميم مخصص يلائم عملك. نحن نفكر في جمهورك المستهدف وتصميم شعارك وأهدافك من أجل إنشاء موقع ويب احترافي لإنشاء موقع يلتقط علامتك التجارية ويزيد من تواجدك على الإنترنت.

كتابة مواقع احترافية

بالنسبة إلى موقع الويب الخاص بشركتك ، نقدم أيضًا خدمة كتابة نصوص مواقع الويب. ينتج فريق مؤلفي الإعلانات المتمرسين لدينا محتوى محسنًا لموقعك يتماشى مع علامتك التجارية وأهداف شركتك واستراتيجية التسويق عبر الويب وموقع الويب المصمم حديثًا.

تكامل نظام إدارة المحتوى

مثل معظم الشركات ، ربما يستخدم عملك نظام إدارة المحتوى (CMS) مثل وردبريس لنشر المحتوى ومشاركته مع زوارك. نساعدك على تحقيق أقصى استفادة من تصميم ووظائف مدونتك من خلال تضمين تكامل CMS كجزء من عملية إعادة التصميم والخدمات التي نقدمها.

و اكثر

بصفتنا شركة رائدة في إعادة تصميم الويب ، فإننا نقدم حلاً شاملاً لعملية إعادة تصميم موقع الويب. هذا هو السبب في أن خدماتنا تتجاوز التصميم وكتابة الإعلانات ، وتشمل أيضًا تحسين محرك البحث ، وتكامل قاعدة البيانات ، ووظائف التجارة الإلكترونية ، والمزيد.

تعرف على المزيد حول عملية إعادة التصميم والخدمات التي نقدمها عن طريق الاتصال بنا عبر الإنترنت!

خدماتنا في إعادة صيانة الويب من شركة إعادة صيانة مواقع الويب الحائزة على جوائز

هل يمنعك موقع الويب الحالي الخاص بك من تحقيق أهدافك التسويقية عبر الإنترنت؟

سواء كنت ترغب في زيادة الوظائف ، أو تجربة مستخدم محسنة (UX) ، أو مظهر أكثر تعقيدًا ، فأنت بحاجة إلى شركة إعادة تصميم مواقع ويب متميزة يمكنها تحقيق نتائج استثنائية لموقع الويب الخاص بشركتك.

سيوفر لك العمل مع رول ماركتنغ على خدمات إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك:

  • موقع مصمم بشكل فريد وسهل الاستخدام مصمم لتحويل المزيد من الزوار إلى عملاء
  • نماذج تصميم أولية متعددة للاختيار من بينها ليست سوى أداة قطع ملفات تعريف الارتباط من فريق التصميم المتطور والحائز على جوائز
  • تمتع براحة البال من أن موقع الويب المحدث والموجه نحو التحويل سيساعد في زيادة عائد الاستثمار للتسويق عبر الإنترنت
  • خدمات إعادة تصميم الويب الكاملة ، جنبًا إلى جنب مع الصيانة والتحديثات لموقع الويب الخاص بك على مدار العام
  • تحسين محرك البحث وتحليل المحتوى
  • إعادة تصميم موقع الويب اختياريًا في وقت التجديد السنوي
  • تحليل التحويل وقابلية الاستخدام للموقع الحالي والموقع المعاد تصميمه

في رول ماركتنغ ، نعيد تصميم مواقع الويب مع وضع البحث في الاعتبار. هذا يعني أن المواقع التي نقوم بإنشائها لا تبدو رائعة فحسب ، بل إنها أيضًا تحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث ، وتظهر في عمليات البحث عن المزيد من الكلمات الرئيسية ، وتحقق عوائد أعلى على الاستثمار.

تصميمات مواقع الويب الخاصة بنا متوافقة أيضًا مع الإصدارات المستقبلية ، وستستمر في العمل بشكل صحيح على جميع المتصفحات والأجهزة المستقبلية.

عندما تشترك مع رول ماركتنغ لإعادة تصميم وصيانة موقع الويب الخاص بشركتك ، ستحصل على أكثر من تصميم رائع. سيتخذ المصممون والمطورون الحائزون على جوائز نهجًا مخصصًا لعملية إعادة تصميم موقع الويب للتأكد من أن موقعك الجديد يساعدك في جذب المزيد من العملاء والعملاء المحتملين والمبيعات والإيرادات عبر الإنترنت.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك ، فاتصل بنا اليوم على 971551338793+ للتحدث مع خبير استراتيجي.

لماذا تختار رول ماركتنغ في إعادة صيانة موقعك؟

هل موقعك الحالي غير قادر على تحقيق جميع أهدافك التسويقية عبر الإنترنت؟ سواء كانت وظيفة جديدة ، أو محتوى محدثًا ، أو تصميم مدونة مصقولًا ، أو مظهرًا أكثر تعقيدًا ، فأنت بحاجة إلى خدمات إعادة تصميم وصيانة موقع الويب.

موقع الويب الخاص بك هو امتداد لعملك.

بالنسبة للعديد من العملاء ، يعد موقع الويب الخاص بك هو نقطة الاتصال الأولى بشركتك. إنها واجهة متجرك ، تحيي زوار موقعك وتحاول تحويلهم إلى عملاء. هذا هو السبب في أن مواقع الويب المصممة بشكل احترافي (والمواقع المعاد تصميمها) ضرورية لنجاح الأنشطة التجارية اليوم.

1. موقع الويب الخاص بك هو تمثيل لشركتك

يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى تمثيل شركتك بشكل جيد.

هذا هو السبب في أن خدمات إعادة تصميمات المواقع الخاصة بالشركات ضرورية للغاية للأعمال التجارية الحديثة.

خدمات إعادة تصميم مواقع

إنها تحافظ على واجهة متجرك عبر الإنترنت تبدو أنيقة وحديثة ومحدثة. عندما تحتاج إلى إعادة تصميمات مواقع الويب ، يمكنك حقًا تعظيم إمكانات علامتك التجارية مع زيادة أرباحك النهائية. إذا كنت قد تساءلت يومًا عن سبب وجوب إعادة تصميم موقع ويب ، فهذه هي إجابتك: تنمية نشاطك التجاري.

بصفتنا واحدة من أفضل شركات إعادة تصميم وصيانة مواقع الويب في هذا المجال ، يمكننا مساعدتك في إنشاء موقع ويب مذهل سيثير إعجاب زوار موقعك ويكسبك المزيد من التحويلات.

نتبع نهجًا مختلفًا لكل عميل يختار العمل معنا ، مما يضمن حصولك على إعادة تصميم احترافي لموقع الويب يكون خاصًا بعلامتك التجارية ، وليس تصميمًا يأتي من قالب (ما لم تكن تختار خدمات تصميم الويب السريعة التي نقدمها لمدة 15 يومًا ، والتي تعمل على قالب).

سواء كنت تبحث عن إعادة تصميم مخصصة لشركة التسقيف الخاصة بك أو متجر التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت ، يمكن للمصممين والمطورين الحائزين على جوائز بناء موقع يلتقط علامتك التجارية وجمهورك ، بالإضافة إلى تحقيق أهدافك في جذب العملاء المحتملين والأرباح.

2. يمكن أن تؤدي إعادة تصميم موقع الويب الرائع إلى تعزيز علامتك التجارية

من خلال فريق التصميم الحائز على جوائز ، يمكننا تغيير المظهر الحالي لموقعك على الويب لتعزيز علامتك التجارية.

إذا كنت تبحث عن إصلاح شامل لموقعك على الويب ، فتذكر أن موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى نظرة ورسالة مقنعة. أنت تعيد تصميم موقع الويب الخاص بك للتأثير على الأعمال التجارية ، ويجب أن يركز كل قرار تصميم على تحويل المزيد من العملاء وزيادة العملاء المتوقعين والمبيعات.

بدلاً من التركيز على درجة اللون الأزرق بالضبط ، فكر في الكيفية التي ستؤدي بها إعادة تصميم موقعك إلى تحسين جهودك التسويقية.

3. يمكن أن تساعد خدمات إعادة تصميم مواقع الويب في توليد المزيد من العملاء المحتملين

من خلال تنفيذ التصميم الاستراتيجي لموقع الويب ، سيؤدي المظهر الجديد لموقعك في النهاية إلى توليد المزيد من العملاء المحتملين أكثر من موقعك الحالي. مع المزيد من العملاء المحتملين ، يأتي المزيد من المبيعات والمزيد من المال والأعمال التجارية الأقوى – كل ذلك من خدمات إعادة تصميم الويب.

يعرف رول ماركتنغ ما يصلح. جاء العديد من عملائنا إلينا أولاً لأنهم أرادوا استخدام خدمات إعادة التصميم لدينا لتحسين مظهر مواقعهم القديمة. فقط بعد بدء تشغيل موقعهم الجديد والمحسّن ، أدركوا مقدار حركة المرور عبر الإنترنت التي فاتتهم.

نصمم المواقع التي تحول الزوار إلى عملاء.

في رول ماركتنغ ، نعرف ما الذي يمكن بيعه ، ونعرف كيفية استخدام التصميم لوضع شركتك كشركة رائدة في السوق. باستخدام معايير الصناعة وطرق الإقناع المجربة والحقيقية ، يمكننا بناء موقع لك يمثل شركتك بشكل جيد ويجلب الأعمال التجارية لزيادة إيراداتك عبر الإنترنت.

هذه هي قوة خدمات تصميم مواقع الويب الاحترافية: موقع يعمل.

4. يمكن أن يساعد الموقع المعاد تصميمه في جذب انتباه المستخدم

من المعروف أنه في مناخ اليوم لا يكفي أن يكون لديك موقع ويب فقط. يتفق خبراء التسويق على وجوب تحسين مواقع الويب وتحسينها بانتظام لجذب انتباه الزائر.

علاوة على ذلك ، يجب أن تجذب المعلومات المحدثة الزوار باستمرار. خلاف ذلك ، قد يميلون إلى مغادرة موقع الويب الخاص بك والذهاب إلى أحد منافسيك. هذا يجعل كتابة نصوص مواقع الويب (التي نقدمها) جزءًا مهمًا من استمرار وجود موقعك على الإنترنت ونجاحه.

في رول ماركتنغ ، يقدم فريق التصميم الإبداعي المتميز لدينا خدمات إعادة تصميم مواقع الويب التي تعمل على تحسين المظهر الرسومي وسهولة الاستخدام والمصداقية العامة لوجودك الحالي عبر الإنترنت. تلتزم جميع مواقع الويب التي نصممها أو نعيد تصميمها بمعايير التصميم الحديث ، سهل الاستخدام ، والمهني.

5. يمكن أن تساعد إعادة التصميم في تعزيز الاحتراف

في كثير من الأحيان ، يكون المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك رائعًا ، ولا يلزم أن يكون جزءًا من إعادة تصميم موقع الويب الخاص بشركتك. ومع ذلك ، فإن ما ينقصه غالبًا هو تأثير موقع الويب المصمم بشكل احترافي.

هل تعلم أن دراسة حديثة لمجموعة جارتنر وجدت ضياع 50٪ من مبيعات الويب المحتملة؟

الأسباب هي أنه لا يمكن للزوار العثور بسهولة على ما يريدون ، أو أنهم ببساطة لا يتحولون إلى عملاء محتملين أو مبيعات. نتيجة لذلك ، يتم إهدار 75٪ أو أكثر من زيارات موقع الويب بسبب نقص “القدرة على المبيعات”. هذه الأنواع من مواقع الويب هي المرشحين المثاليين لخدمات إعادة تصميم مواقع الويب الاحترافية.

إذا كنت من بين أولئك الذين يستثمرون أموالهم التسويقية الثمينة في تطوير موقع الويب فقط لتجد أن موقعك لم يتم تحسينه لتوليد معدلات تحويل عالية ، فإن خدمات إعادة تصميم موقعنا على رول ماركتنغ هي الحل الذي تحتاجه لزيادة أرباحك وتقديم رسالة واضحة.

نحن نعيد تصميم مواقع الويب للعملاء كل يوم ، والنتائج إيجابية باستمرار في جميع المجالات. في كل مرة نبدأ في إعادة تصميم موقع ويب ، نتأكد من أننا نجري تغييرات تلتزم باحتياجات وأهداف النشاط التجاري المحددة ، ونعمل على المجالات التي تعتبر بالغة الأهمية لنجاحها عبر الإنترنت.

6 أسئلة لطرحها على نفسك لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى إعادة تصميم

هل تعتقد أن موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى إعادة تصميم؟ قبل الاستثمار في خدمات إعادة تصميمات مواقع الويب ، اسأل نفسك هذه الأسئلة الستة لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى واحد لتحسين تواجدك عبر الإنترنت ، وكذلك العملاء المتوقعين والمبيعات.

6 أسئلة لإعادة تصميم مواقع الويب تحتاج إلى طرحها

  1. هل موقع الويب الخاص بي سهل التنقل والعثور على المعلومات؟
  2. هل زوار موقعي الحاليين يتحولون إلى مبيعات؟
  3. هل قام منافسي بتحديث موقعهم مؤخرًا؟
  4. هل المحتوى الخاص بي إعلامي وصحيح؟
  5. هل يمثل موقع الويب الخاص بي عملي بشكل جيد؟
  6. هل الزوار الذين يأتون إلى موقع الويب الخاص بي يتم تتبعهم وتحليلهم؟

1. هل من السهل تصفح موقع الويب الخاص بي والعثور على المعلومات؟

يلعب التنقل دورًا كبيرًا في كيفية تعامل جمهورك مع موقع الويب الخاص بك. عندما يدخلون موقع الويب الخاص بك ، فإنهم يريدون العثور على المعلومات بسرعة وسهولة. إذا كان من الصعب التنقل في موقع الويب الخاص بك ، فإنك تفقد العملاء المتوقعين على صفحتك.

لذا ، كيف تحدد ما إذا كان التنقل في موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام؟

طريقة واحدة لمعرفة ذلك هي اختباره بنفسك. ضع نفسك مكان جمهورك وخصص لنفسك هدفًا. سترغب في تحديد هدف حيث تصل إلى صفحة معينة من المعلومات. على سبيل المثال ، قد يختبر موقع التجارة الإلكترونية زيارة صفحة منتج وشراء هذا العنصر.

ابدأ من الصفحة الرئيسية لموقعك ومعرفة ما إذا كان يمكنك التنقل بسهولة إلى صفحة الوجهة. إذا كنت تريد تجربة أكثر واقعية ، فيمكنك أن تطلب من شخص ليس على دراية بموقعك على الويب ، مثل صديق أو أحد أفراد الأسرة ، محاولة التنقل في موقعك.

إذا لم يتمكنوا من العثور على معلوماتك بسهولة ، فلن يتمكن الآخرون من العثور عليها بسهولة أيضًا. إنها علامة على أن موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى إعادة تصميم.

للحصول على أفضل النتائج ، قم بإجراء اختبارك على موقع الويب للجوال الخاص بك. اعتمادًا على عملك ، قد يكون لديك موقع متجاوب أو موقع منفصل لسطح المكتب والجوال. في كلتا الحالتين ، يمكن أن يساعدك استخدام جهاز محمول لعرض موقع الويب الخاص بك في معرفة ما إذا كان موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري يمكنه استخدام إعادة التصميم.

2. هل زوار موقعي الحاليون يتحولون إلى مبيعات؟

الهدف من موقع الويب الخاص بك هو جذب العملاء المحتملين الذين يتحولون إلى تحويلات. تريد أن يقوم جمهورك بزيارة موقعك ، والاطلاع على معلوماتك ، وشراء منتجاتك أو خدماتك. إذا كان موقعك لا يفعل ذلك لنشاطك التجاري ، فقد تحتاج إلى إعادة تصميم موقع الويب.

يحتاج موقعك إلى عناصر معينة لتعزيز التحويلات. يمكن أن يكون شيئًا بسيطًا مثل إصلاح التنقل أو إضافة زر دعوة إلى اتخاذ إجراء (CTA) إلى صفحاتك. يمكن أن تكون العناصر هي الفرق بين خسارة العملاء المتوقعين وكسب التحويلات.

كما أنها تحدد نجاح حملات الدفع بالنقرة (PPC) الخاصة بك. إذا كانت إعلاناتك المدفوعة توجه المستخدمين إلى صفحة مقصودة لا يتم تحميلها أو تشغيلها أو تحقيق توقعاتهم ، فقد يكلف نشاطك التجاري أموالًا في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلانك.

3. هل قام المنافسون بتحديث موقعهم مؤخرًا؟

تريد أن تظل في منافسة مع منافسيك. يمكن لشيء بسيط مثل إعادة التصميم أن يكون بمثابة الاختلاف بين اختيار شخص ما لموقعك أو موقع منافس. إذا كان لدى منافسيك موقعًا محدثًا ، فقد تفقد عملاء محتملين إذا لم يتم تحديث موقعك.

يبحث المستخدمون عن مواقع ذات تصميم جديد ونظيف وحديث. لا يريدون أن يكونوا على موقع يبدو قديمًا. إذا بدا موقعك قديمًا ، فسيفترض جمهورك أن المعلومات أيضًا.

خدمات إعادة تصميم المواقع

تحقق من موقع منافسيك واعرف ما إذا كانوا قد قاموا بتحديثه مؤخرًا. خذ وقتك للتنقل فيه وإلقاء نظرة حولك. إذا ظهر موقعهم محدثًا وسهل الاستخدام ، فقد يكون الوقت قد حان لتحديث موقعك.

أثناء استعراض موقع منافسيك ، قد تجد أن تصميم مواقعهم قديمًا. إنها فرصة مثالية لإعادة تصميم موقعك أولاً والحصول على عملاء محتملين أكثر قيمة يختارون صفحتك على صفحة منافسيك.

4. هل المحتوى الخاص بي إعلامي وصحيح؟

جمهورك يأتي إلى موقعك للحصول على معلومات. يريدون معرفة المزيد عن عملك ومنتجاتك أو خدماتك. إذا كنت ترغب في تزويدهم بأفضل تجربة على موقعك ، فيجب أن يكون المحتوى الخاص بك إعلاميًا وقيّمًا وصحيحًا.

إذا كان المحتوى الخاص بك مفيدًا ، فإنه يخبر جمهورك بكل ما يحتاجون إلى معرفته. يجيب على الأسئلة المهمة التي يطرحونها. إنهم يجمعون كل المعلومات المهمة التي ستساعدهم في اتخاذ القرار.

عندما يكون لديك محتوى قيم ، فإنك تزود جمهورك بالمعلومات التي تهمهم. وجدوا بالضبط ما يحتاجون إلى إيجاده. وجود محتوى قيم يحافظ على تفاعل العملاء المحتملين على صفحتك.

يجب أن تحافظ على تحديث معلوماتك أيضًا. لا يرغب المستخدمون في رؤية المعلومات القديمة على موقعك. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالعملاء المتوقعين على صفحتك ، فيجب عليك التحقق للتأكد من أن المعلومات الموجودة على موقعك هي المعلومات الأكثر دقة وتحديثًا.

إذا لم يكن لدى شركتك الوقت لإدارة المحتوى ، فيمكنك الاستفادة من خدمات كتابة نصوص مواقع الويب. باستخدام هذه الخدمات ، يمكنك الحفاظ على تحديث موقع الويب والمدونة التي أعيد تصميمها بمحتوى جديد ومفيد.

5. هل يمثل موقع الويب الخاص بي عملي بشكل جيد؟

موقع الويب الخاص بك هو قلب حملة التسويق الرقمي ووجودك عبر الإنترنت. إنه المكان الذي توجه فيه كل حركة المرور الخاصة بك وتساعد نشاطك التجاري على كسب التحويلات والعملاء المحتملين والمبيعات. إذا كنت تريد أن يكون لديك موقع ويب فعال ، فيجب أن يمثل عملك بشكل جيد.

يجب أن يعكس موقع الويب الخاص بك علامتك التجارية.

تريد أن يزور الأشخاص موقعك ويتعرفون على علامتك التجارية ، مما يعني تجاوز تصميم شعارك والتفكير في ميزات أخرى ، مثل نسختك. يعد التعرف على العلامة التجارية أمرًا بالغ الأهمية لمساعدة جمهورك في اختيار عملك على المنافسة.

خدمات إعادة تصميم المواقع

سيزور الناس موقعك ويتفقدون عملك. قد لا يقومون بالتحويل على الفور ، كما لو كانوا يزورون موقعك على الويب بفضل حملة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. حتى إذا لم يجروا تحويلاً على الفور ، فسوف يتذكرون نشاطك التجاري عندما يكونون مستعدين للتحويل.

إذا كنت تستخدم تصميمًا عامًا أو كانت ألوانك لا تعكس نشاطك التجاري ، فقد حان الوقت لإعادة التصميم. تريد إنشاء موقع ويب يعكس عملك بدقة ، لذلك سيختار المزيد من العملاء المتوقعين عملك على المنافسة ، ويمكنك القيام بذلك مع شركة تصميم موثوق بها مثل رول ماركتنغ.

6. هل يتم تتبع وتحليل الزوار الذين يأتون إلى موقع الويب الخاص بي؟

إذا كنت ترغب في التعرف على مدى جودة أداء موقعك حاليًا ، فيجب عليك تتبع موقع الويب الخاص بك وتحليله. هذه هي الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان موقعك يساعدك بنجاح في الحصول على عملاء محتملين ذوي قيمة لعملك.

عند تتبع موقعك ، انظر إلى كيفية تفاعل الأشخاص مع موقعك.

هل الناس يزورون ويغادرون؟ أم أنهم يستكشفون موقعك لتصفح منتجاتك أو خدماتك أو التعرف على صناعتك ومزاياك؟ بالإضافة إلى ذلك ، كيف يتفاعلون مع نماذج الاتصال؟ هل يملأونها أم يتخلون عن الصفحة في النهاية؟

سيساعدك تحليل موقعك على فهم كيفية تفاعل جمهورك مع صفحتك بشكل أفضل. إنه يخلق فرصة لك لتحسين موقعك وتحسين تجربة المستخدم ، مما يساعد بشكل مباشر على تواجدك عبر الإنترنت.

إذا نظرت إلى مقاييسك ولاحظت أن وقت إقامتك أو معدلات التحويل منخفضة ، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة التصميم. ستساعد إعادة التصميم في الحفاظ على تفاعل العملاء المحتملين على موقعك لفترة أطول وحملهم على التحويل عن طريق إنشاء موقع ويب سهل الاستخدام.

3 أفضل الممارسات لإعادة تصميم وصيانة موقع الويب

أنت جاهز لإعادة تصميم موقع الويب الخاص بك ، ولكن من أين تبدأ؟ لمساعدتك على التركيز ، تحقق من أفضل الممارسات الثلاثة لعملك.

1. التركيز على تصميم تجربة المستخدم (UX)

يعد تصميم تجربة المستخدم (UX) أحد أهم أجزاء مشروع إعادة تصميم موقع الويب. باختصار ، يشير UX إلى التجربة العامة للمستخدم على موقعك أو كيف يشعر تجاه نشاطك التجاري والمنتجات والخدمات التي تقدمها.

هل تصميم موقع الويب الخاص بك بديهي وسهل التصفح أم أنه يرسل الزوار مباشرة إلى زر الرجوع؟ إذا لم يشعر المستخدمون بالراحة والثقة في موقعك على الويب ، فقد حان الوقت للنظر في إعادة تصميم موقعك لتحسين تجربة المستخدم بشكل عام.

من خلال تحسين قابلية استخدام موقع الويب الخاص بك من خلال خدمات إعادة تصميم مواقع الويب الاحترافية ، يمكنك زيادة رضا العملاء والحفاظ على عودة الأشخاص للحصول على المزيد.

عندما يزور الأشخاص موقع الويب الخاص بك ، يجب أن يكونوا قادرين على العثور على المعلومات التي يحتاجونها بسرعة ودون الشعور بالإحباط. إذا كان موقع الويب الخاص بك مصممًا بشكل سيئ ويصعب التنقل فيه ، فقد تتأثر سمعة شركتك ، وقد تفقد عملاء محتملين مؤهلين.

هل تتطلع إلى إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك لتحسين تجربة المستخدم بشكل عام؟ ضع هذه النصائح في الاعتبار:

  • افهم زوار موقعك: من أجل تصميم موقع ويب يلبي احتياجات جمهورك ، تحتاج إلى فهم السوق المستهدف. إذا لم يكن لموقعك الإلكتروني صدى لدى الزائرين ، فلن تحسن معدلات التحويل وتكسب المزيد من الأرباح لشركتك. بدلاً من ذلك ، خذ وقتًا للتعرف على عملائك المحتملين. يمكنك أيضًا تطوير شخصيات تسويقية تساعدك على التفاعل بشكل أفضل مع جمهورك المستهدف عبر الإنترنت.
  • انتبه إلى الوظائف: تعد إعادة تصميم موقعك على الويب عملية مثيرة ، وفي حين أنه من المغري الانغماس في جماليات موقعك ، فمن المهم إعطاء الأولوية وظيفيًا. عندما تحدد بوضوح الغرض من موقع الويب الخاص بك ، فسيساعدك ذلك في إنشاء التنقل والمحتوى الذي يساهم في تجربة مستخدم أكثر بساطة على موقعك.
  • إنشاء تصميم سريع الاستجابة: في العصر الرقمي اليوم ، يصل العديد من الأشخاص إلى المعلومات عبر الإنترنت من هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية. يعد التصميم سريع الاستجابة أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في زيادة تأثير موقع الويب الخاص بك والوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين. يتوقع الأشخاص إمكانية الوصول الكامل إلى محتوى موقع الويب على جميع أجهزتهم ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يترددوا في تجربة موقع آخر. لا ترسل العملاء يجرون بسبب التصميم غير المستجيب. بدلاً من ذلك ، ركز على كيفية تحسين تجربة المستخدم عبر جميع الأجهزة للوصول إلى المزيد من الأشخاص عبر الإنترنت.
  • تحديث موقع الويب الخاص بك: تتغير تجربة المستخدم باستمرار ، وعليك تحديث موقع الويب الخاص بك لإشراك المستخدمين. من خلال مواكبة الاتجاهات والتطورات الجديدة ، يمكنك التأكد من أنه في كل مرة يزور فيها أحد العملاء موقع الويب الخاص بك ، ستتحسن تجربته فقط. لا تخف من الإبداع وتنفيذ حلول جديدة لمساعدتك في الوصول إلى المزيد من العملاء وتزويدهم بتجربة مستخدم استثنائية.

يعد تحسين تجربة المستخدم جزءًا أساسيًا من أي مشروع لإعادة تصميم موقع الويب ، ويمكن أن يساعدك التركيز على تحسين تفاعلات الزوار مع موقعك على الويب في الوصول إلى المزيد من الأشخاص وكسب المزيد من الأرباح عبر الإنترنت.

2. أضف العناصر المرئية

العناصر المرئية لها تأثير كبير على أداء موقع الويب الخاص بك. إنها تساعدك على إبقاء العملاء المحتملين مهتمين ومشاركين في صفحتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعناصر المرئية أن تحدث فرقًا هائلاً عندما يتعلق الأمر بتحويل جمهورك المستهدف إلى عملاء.

عندما يزور الأشخاص موقعك ، فإنهم لا يريدون رؤية جدران نصية. يجعل موقعك يبدو ساحقًا. سيغادر العديد من المستخدمين موقعك لأنهم لا يريدون قراءة صفحات تحتوي على نص ، بغض النظر عن مدى فائدة ذلك.

من خلال إضافة العناصر المرئية ، يمكنك تقسيم النص على صفحاتك ، وتخلق التوازن على موقعك.

هناك العديد من أنواع العناصر المرئية التي يمكنك إضافتها إلى موقعك:

  • الصور: هذه هي الصور القياسية التي تضعها على موقعك لتكمل النص الخاص بك. إذا كنت ترغب في إنشاء أفضل تجربة لجمهورك ، فاستخدم صورك الخاصة على الصور المخزنة. سيساعدك ذلك في بناء صورة أفضل للعلامة التجارية وسيساعد في إنشاء تجربة أصيلة على صفحاتك.
  • الرسوم البيانية: تعد الرسوم البيانية طريقة رائعة لمساعدة جمهورك على هضم المعلومات المهمة. سواء كانت عملية عملك أو إحصائيات مهمة ، تساعد الرسوم البيانية في تقديم المعلومات بطريقة مرئية ممتعة وجذابة.
  • مقاطع الفيديو: تساعدك مقاطع الفيديو في الحفاظ على تفاعل جمهورك. أنها تساعدك على توفير وفرة من المعلومات بسرعة. إنه عنصر مرئي رائع لمساعدتك في جذب انتباه جمهورك ومعرفة المزيد عن نشاطك التجاري.

ستساعدك العناصر المرئية في إنشاء موقع أكثر جذبًا لجمهورك. ستبقيهم مهتمين بموقعك وستكسب المزيد من العملاء المحتملين الأكثر قيمة لنشاطك التجاري. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان أن يتم عرض العناصر المرئية على موقع الويب للجوال وأجهزة الجوال بشكل صحيح.

3. تحسين موقعك باستخدام محرك البحث الأمثل (SEO)

إذا كنت ستبذل الوقت والجهد لإعادة تصميم موقعك ، فأنت تريد التأكد من قيامك بكل شيء بشكل صحيح. عند إنشاء موقع التصميم الجديد الخاص بك ، تأكد من تحسينه لتحسين محرك البحث (SEO).

تحسين محركات البحث هي عملية تعزيز ترتيب موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث للوصول إلى عملاء محتملين أكثر قيمة. إنها طريقة رائعة لمساعدتك في زيادة حركة المرور على موقعك.

لبدء استخدام SEO ، يجب عليك تحديد الكلمات الرئيسية لموقعك. ستساعد هذه الكلمات الرئيسية Google على فهرسة موقعك للظهور في نتائج البحث ذات الصلة. إذا كنت تريد أن يعثر الأشخاص على موقعك المعاد تصميمه حديثًا ، فيجب عليك استخدام الكلمات الرئيسية التي تجذب العملاء المحتملين إلى موقعك.

بمجرد تحديد كلماتك الرئيسية ، ستقوم بدمجها في موقعك. يمكنك وضعها في العنوان والعناوين والنص الأساسي والوصف التعريفي لصفحتك. هذا يضمن أن موقعك سيتم ترتيب هذه الكلمات الرئيسية.

هناك تحسينات أخرى مدرجة في تحسين محركات البحث أيضًا.

هذه ممارسات مثل تحسين سرعة الصفحة ، ومطابقة هدف بحث المستخدم ، وتحسين للجوال. ستساعدك جميع الإجراءات على تحسين تصنيف موقعك وأدائه وقدرته على الوصول إلى عملاء محتملين أكثر صلة.

سواء كنت تتطلع إلى الاستفادة من خدمات تحسين محركات البحث كمؤسسة أو نشاطًا تجاريًا صغيرًا ، فسوف يساعد ذلك في ظهور موقعك في نتائج البحث ذات الصلة. إنه يخلق فرصة للعملاء المحتملين ذوي الصلة للعثور على موقعك الجديد. ستساعد نشاطك التجاري على كسب عملاء محتملين ومبيعات قيّمة في هذه العملية.

أسئلة وأجوبة حول خدماتنا في إعادة صيانة الموقع

هل تتطلع إلى معرفة المزيد حول خدمات إعادة تصميم مواقع الويب لعملك؟ تصفح الأسئلة الشائعة لدينا:

ما هي خدمات إعادة تصميم الموقع؟

تعمل خدمات إعادة تصميم مواقع الويب على تحديث تصميم موقعك وسهولة استخدامه ووظائفه لزيادة عدد الزيارات والمشاركة والتحويلات. تتضمن خدمات إعادة تصميم مواقع الويب كلاً من أعمال التصميم والتطوير وستشمل غالبًا تحسين محرك البحث.

كم تكلفة خدمات إعادة تصميم الموقع؟

تعتمد تكلفة خدمات إعادة تصميم موقع الويب على حجم موقعك واحتياجات التصميم والتطوير ووكالة إعادة تصميم موقع الويب. عادةً ما تتكلف مشاريع إعادة تصميم مواقع الويب ما بين 3000 إلى 65000 درهم. للحصول على أدق الأسعار ، اطلب عرض أسعار مخصصًا لموقعك.

هل تريد معرفة المزيد حول إعادة صيانة مواقع الويب الاحترافية؟

إذا كنت تريد أن ترى كيف يمكن أن تتناسب إعادة تصميم موقع الويب مع ميزانيتك ، فقم بإلقاء نظرة على حاسبة تكلفة تصميم موقع الويب الخاص بنا للحصول على تقدير تقريبي لخدمات إعادة تصميم موقعنا. قد يفاجأ في النتائج.

خلاصة القول هي أنك بحاجة إلى تصميم موقع لا يبدو جيدًا فحسب ، بل يبيع أيضًا. دع خدمات رول ماركتنغ المبتكرة والاستراتيجية لإعادة تصميم مواقع الويب تحقق أقصى استفادة من دولارات التسويق عبر الويب. إذا كنت ترغب في العمل مع شركة إعادة تصميم يمكنها تحقيق نتائج استثنائية ، فاتصل بنا اليوم!

اتصل بنا على 971551338793+ أو اتصل بنا عبر الإنترنت لمعرفة المزيد عن شركة إعادة تصميم موقعنا وخدمات إعادة تصميم مواقع الويب الاحترافية. هل تحتاج إلى موقع على شبكة الإنترنت في غضون 15 يومًا؟ استعرض حزم تصميمات رول ماركتنغ الخاصة بنا واستعد لموقعك الإلكتروني الجديد.

رول ماركتنج

لا تنتظر أكثر من ذلك ، اطلب استفسارًا عن خدمة تطوير موقع الويب اليوم وشاهد كيف يمكننا مساعدتك في نقل تواجدك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي!