شعار الشركة

تصميم صفحات التواصل الاجتماعي

تصميم صفحات التواصل الاجتماعي

خدمات تصميم صفحات التواصل الاجتماعي من رول ماركتنغ

يتعلق التسويق الجيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالمحتوى عالي الجودة والعلامات التجارية المتسقة. كلاهما غير ممكن بدون عمل تصميم مناسب ، ببساطة لأن وسائل التواصل الاجتماعي هي منصة مرئية لشركتك. يمكن أن تساعدك رول ماركتنغ – تسعير خدمات تصميم الوسائط الاجتماعية الخاصة بك شفاف بنسبة 100٪ – فأنت تعرف دائمًا بالضبط أين تذهب أموالك. قم بالتمرير لأسفل للحصول على مزيد من التفاصيل أو املأ النموذج للحصول على عرض أسعار دقيق!

استكشف خدمات تصميم صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا

نحن نقدم خدمات تصميم الوسائط الاجتماعية لدينا كإضافة إلى إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو الخطط الإعلانية. تحقق من أسعارنا أدناه.

خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

ابتداءً من 15٪ من الإنفاق الإعلاني
/ شهر

خدمات الدعاية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

ابتداء من 3000 درهم
/ شهر

خدمات تصميم صفحات التواصل الاجتماعي التي تجعل علامتك التجارية مميزة

يلتقي عملاؤك مع بعضهم البعض ويتبادلون الأفكار ويتحدثون عن علامتك التجارية عبر الإنترنت. امنحهم انطباعًا أوليًا رائعًا. باستخدام تصميم الوسائط الاجتماعية من رول ماركتنغ ، يمكنك تقليد شكل ومظهر موقع الويب الخاص بك على جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

بصفتها وكالة إعلانية رائدة على وسائل التواصل الاجتماعي ، تقدم رول ماركتنغ:

  1. خطط تصميم وسائط اجتماعية مخصصة للشركات التي تتطلع إلى تعزيز وجودها على Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn و Pinterest والمزيد
  2. خدمات تصميم الوسائط الاجتماعية الاحترافية مع الاهتمام بالتفاصيل التي تلبي احتياجات ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاص بك
  3. ملفات تعريف وصفحات وتطبيقات وسائط اجتماعية مخصصة متوافقة مع معايير موقعك على الويب وعلامتك التجارية

قم بترقية مظهر الوسائط الاجتماعية الخاصة بك من خلال خدمات تصميم الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا. نحن نقدم خدمات تصميم وسائل التواصل الاجتماعي لدينا كإضافة إلى إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو الخطط الإعلانية.

نتيجةً لذلك ، ستحصل على إمكانية الوصول إلى الحملات الإعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي المدرة للإيرادات ، والتصميمات التي تجذب الانتباه التي تجذب جمهورك ، وفريق من المتخصصين في وسائل التواصل الاجتماعي  يمكننا مساعدتك في إدارة وتحسين كل جانب من جوانب حملتك.

ابدأ من خلال الاتصال بنا عبر الإنترنت أو الاتصال بنا على الرقم 971 55 133 8793+ اليوم!

خدمات تصميم صفحات التواصل الاجتماعي رول ماركتنغ

باعتبارها واحدة من وكالات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرائدة في البلاد ، تدرك رول ماركتنغ أهمية صفحة Facebook جيدة التصميم ، وملف تعريف Instagram ، وملف تعريف Twitter ، وصفحة شركة LinkedIn ، وملف Pinterest ، والمزيد. سواء أكنت بحاجة إلى ملف تعريف كامل يحتوي على صور غلاف وملف تعريف جديد أو رسم معين لتمثيل نفسك على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكن لمصممي الوسائط الاجتماعية الموهوبين لدينا تجميع شيء احترافي ولافت للنظر – كل ذلك مع ضمان تلبية معايير علامتك التجارية.

جدول المحتويات

ما هي تكلفة تصميم رول ماركتنغ صفحات وسائل التواصل الاجتماعي؟

على عكس العديد من شركات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وشركات التصميم ، نجعل أسعارنا عامة. نريد أن نكون واحدة من أكثر شركات تصميم الوسائط شفافية. بهذه الطريقة ستعرف بالضبط ما تحصل عليه في خطتك.

نحن نقدم خدمات تصميم الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا كإضافة للعملاء في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو الخطط الإعلانية. تحقق من أسعارنا والتسليمات أدناه!

74٪من الأشخاص يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي عند اتخاذ قرار الشراء.

اجعل قرارهم سهلاً من خلال حضور ممتاز على وسائل التواصل الاجتماعي. تعرف على كيف يمكن لعلامتك التجارية أن ترتقي من خلال طلب اقتراح غير ملزم اليوم.

تصميم صفحات التواصل الاجتماعي

ما هي خدمات تصميم صفحات الوسائط الاجتماعية المقدمة؟

باعتبارها واحدة من أفضل شركات تصميم الوسائط في الصناعة ، تقدم رول ماركتنغ حاليًا خيارات تصميم الوسائط الاجتماعية التالية لأولئك الذين يشترون إحدى الخطتين في الجدول أعلاه.

تصميم متسق لصفحات وسائل التواصل الاجتماعي لتتناسب مع علامتك التجارية

في العالم الرقمي ، تعد صفحة الوسائط الاجتماعية النشطة والمتجاوبة جزءًا مهمًا من جهود التسويق الشاملة للأعمال التجارية. يبحث المستخدمون عن العلامات التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي وتنقل الصفحة النشطة الثقة والموثوقية والمشاركة مع العديد من الجماهير.

من المهم أن يعكس الحساب الاجتماعي للشركة شخصية علامتها التجارية ويوضح كيف يمكن للمستخدمين أن يصبحوا جزءًا من مجتمعهم.

إذا كانت حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لا تتطابق مع العلامة التجارية لموقع الويب الخاص بك ولم تكن نشطة للغاية ، فمن غير المرجح أن يتفاعل الأشخاص معك ويريدون ضبط ما تريد قوله.

لكل رسم وسائط اجتماعية مخصص ، نتبع القواعد التالية:

  • مخطط الألوان الذي يتطابق مع موقع الشركة
  • أفضل ممارسات تصميم وسائل التواصل الاجتماعي
  • عند الحاجة ، تخطيط نص يشجع على المشاركة أو العمل

 

من المهم أن تقوم بالترويج لملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك من موقعك حتى يعرف زوار موقعك أنهم يصلون إلى الحسابات الصحيحة ويتم عرض هذه الرموز في مكان مرئي على موقعك.

تصميم الملف الشخصي

يحب المستخدمون التواصل مع الشركات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إنشاء صفحة جذابة مع صورة رأس مخصصة وأيقونة وعناصر رسومية أخرى (مثل الصور المخصصة في علامات التبويب أو التطبيقات) ، فمن المؤكد أنك ستترك انطباعًا أوليًا رائعًا.

سنساعدك على تحديث ملفك الشخصي في كل مرة يكون لديك حدث ، أو توظف موظفًا ، أو تفوز بجائزة ، أو تحصل على عقد كبير. إنها تحافظ على مشاركة متابعيك واهتمامهم ، كما أنها تحافظ على شركتك في طليعة أذهانهم.

تصاميم قصة انستغرام

يقول 58٪ من المستخدمين إنهم يهتمون أكثر بالعلامة التجارية بعد مشاهدة قصة Instagram الخاصة بهم. من خلال تصميمات قصة Instagram الخاصة بنا ، سنساعدك في إنشاء العديد من الشرائح لعرضها في قصتك والتي تجذب انتباه جمهورك وتحافظ على علامتك التجارية في طليعة أذهانهم.

تصميم صورة الغلاف

هل تحتاج إلى صورة غلاف مذهلة تعكس علامتك التجارية؟ لقد حصلت على تغطيتها. توفر لك خطط تصميم الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا أيضًا تصميمًا جميلًا مخصصًا لصورة الغلاف يمكّن جمهورك من التعرف على علامتك التجارية بمجرد وصولهم إلى ملفك الشخصي.

تصاميم آخر مخصصة

عندما تريد أن تبرز منشوراتك وتجذب انتباه جمهورك ، فأنت بحاجة إلى تصميم جذاب يعكس علامتك التجارية. يمكن أن تساعدك خدمات التصميم الاجتماعي الخاصة بـ رول ماركتنغ على القيام بذلك بالضبط. سيساعدك المصممون لدينا على صياغة التصميمات التي تتناسب مع مشاركاتك ، بحيث يمكنك التأكد من أنها تحقق أعلى مستوى ممكن من المشاركة.

تصميمات إعلانية مخصصة

هل تريد المزيد من المشاركة والتحويلات من إعلانات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك؟ سنصمم إعلانات تجذب الانتباه تتناسب مع حملتك الإعلانية ، مما يساعدك على اكتساب المزيد من النقرات والمشاركة والتحويلات لعملك.

وسائل الاعلام الاجتماعية gif

يحب الناس عرض صور متحركة المفضلة لديهم ومشاركتها والتعليق عليها. من خلال خدمات تصميم الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا ، سنساعدك في إنشاء صور متحركة جديرة بالاهتمام تجعل جمهورك يتحدث ويشارك.

فيديو مخصص لوسائل التواصل الاجتماعي

هل تعلم أن ارتباط العلامة التجارية يزداد بنسبة 139٪ بعد مشاهدة مقطع فيديو؟ عندما تشترك مع رول ماركتنغ ، سنساعدك في تصميم فيديو مخصص تصل مدته إلى 30 ثانية يشرك جمهورك ويمكّنهم من معرفة المزيد عن منتجاتك أو خدماتك.

فيديو اجتماعي ذو تركيز عمودي

أصبحت مقاطع الفيديو القصيرة شائعة بشكل متزايد ، حيث يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو المفضلة لديهم ويشاركونها عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية ، مثل TikTok. سيساعدك مصممو الوسائط الاجتماعية أيضًا على إنشاء مقاطع فيديو اجتماعية تتيح لك مشاركة مقاطع فيديو عمودية تصل مدتها إلى 30 ثانية على صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، خاصةً بالنسبة إلى Reels و TikTok.

تصاميم مخصصة لمقاطع الفيديو المصغرة

هل تحتاج إلى تصميمات فيديو مصغرة لقناتك على YouTube؟ يمكننا المساعدة في ذلك. يمكن للمصممين لدينا مساعدتك في إنشاء صور مصغرة مخصصة للفيديو لإعلام جمهورك بموضوع الفيديو الخاص بك وتشجيعهم على مشاهدته.

صور Pinterest

هل تريد الترويج لعلامتك التجارية على موقع Pinterest؟ تأتي خطط تصميم الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا مجهزة بصور Pinterest المخصصة التي تمكنك من عرض علامتك التجارية ومنتجاتك وخدماتك لجمهورك على Pinterest.

تعرف على رول ماركتنغ:

وكالتك التسويقية ذات المستوى العالمي والمدعومة بالتكنولوجيا مع أكثر من 1.6 الف ساعات من الخبرة المشتركة.

هل تبحث عن صفحة وسائط اجتماعية مخصصة أو تصميم ملف شخصي؟

رول ماركتنغ مفتوح دائمًا للأفكار الجديدة والطلبات المخصصة! ما عليك سوى الاتصال بأحد خبراء وسائل التواصل الاجتماعي لدينا باستخدام النموذج أدناه للاستفسار عن خيارات التصميم الاجتماعي الأخرى والأسعار. سنكون سعداء لعمل عرض أسعار مخصص لك.

رول ماركتنج

لا تنتظر أكثر من ذلك ، اطلب استفسارًا عن خدمة تطوير موقع الويب اليوم وشاهد كيف يمكننا مساعدتك في نقل تواجدك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي!