شعار الشركة

تصميم مواقع إلكترونية

افضل شركة تصميم مواقع إلكترونية في دبي والسعودية

تصميم مواقع إلكترونية

في الواقع إن تصميم موقع إلكتروني لعملك ليس مهمًا فقط ، ولكنه أيضًا بمثابة دخول قوي لشركتك في السوق التجاري.

لذلك لا تفوت فرصتك في تحقيق تواجد رقمي وفي نهاية المطاف يتم تحقيق أهدافك في المبيعات والربحية والوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء المستهدفين وبالتالي المزيد من الارباح.

ما المقصود بتصميم موقع الإلكتروني؟

بصفة عامة تصميم مواقع إلكترونية ، في أبسط أشكاله ، هو مجموعة من الملفات والصفحات والعناصر المترابطة التي تحتوي على بيانات ومعلومات حول عملك.

لذلك يتم تصميم هذه الصفحات باستخدام نظام برمجي متطور في نفس الوقت يتم استضافتها على خوادم وبالتالي تكون متصلة بواسطة خادم .

زيادة على ذلك ، يتضمن تصميم المواقع إلكترونية استخدام لغات البرمجة لتخطيط وتجميع عناصر مختلفة مثل الصفحات والقوائم ومربع البحث.

زيادة على الهوية المرئية بطريقة تسمح بعرض المحتوى والبيانات والمعلومات الخاصة بالمواقع إلكترونية بطريقة مناسبة للجمهور المستهدف على الإنترنت ، بناء على ذلك يتم تحقيق الأهداف الشاملة للعلامة التجارية.

ما هي أهمية تصميم موقع إلكتروني لأعمالك؟

بصورة شاملة، يميل أكثر من 75٪ من أصحاب الأعمال والمؤسسات إلى تصميم مواقع إلكترونية لأعمالهم على الإنترنت ، والسبب الرئيسي لذلك هو أنه يسمح بتوسيع نطاق أعمالهم ، من ناحية أخرى يجعل خدماتهم في متناول الجميع وبالتالي منطقة جغرافية أوسع.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر امتلاك موقع على شبكة الإنترنت استراتيجية رقمية قوية تساعد الشركات على البقاء قادرة على المنافسة في السوق ومواكبة التطورات التكنولوجية الناشئة والتحولات في السلوك العام.

يسمح لهم بالبقاء على صلة بالسوق التجاري والتنافس بفعالية مع الشركات الأخرى.

لماذا تحتاج لتصميم موقع إلكتروني لأعمالك؟

بصفة عامة هناك عدة أسباب ومزايا رئيسية لتصميم مواقع إلكترونية على شبكة الإنترنت لعملك ، منها:

 أولاً ، يُعد موقع الويب بمثابة المقر الرئيسي عبر الإنترنت لعملك ، حيث يمكن للعملاء العثور على معلومات حول هوية شركتك وخدماتها ومنتجاتها.

على سبيل المثال فإن تكلفة تصميم المواقع إلكترونية منخفضة نسبيًا مقارنةً بإنشاء موقع مادي لعملك ، مما قد يؤدي إلى زيادة عائد الاستثمار وبالتالي تحقيق المزيد من الارباح.

على وجه التحديد ، يمكن أن يساعد موقع الويب في جذب المستثمرين إلى علامتك التجارية وعرض خدماتك ومنتجاتك.

نتيجة لذلك ، يمكنه أيضًا جذب العملاء وزيادة وعيهم بعملك ، مما يسهل عليهم التعرف على خدماتك والوصول إليها.

لهذا السبب ، تعمل المواقع إلكترونية كأداة تسويق احترافية لعملك ويمكن أن تساعد في جذب العملاء المحتملين إلى علامتك التجارية.

كذلك تسمح بتحليل سهل لأدائك عبر الإنترنت ورؤى حول سلوكيات العملاء تجاه موقعك على الويب وعلامتك التجارية.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي توفر الشراء والتعرف على خدماتك من خلال الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى زيادة المبيعات والأرباح.

بصورة شاملة ، يمكن أن يؤدي موقع الويب السريع والاستجابة إلى رضا العملاء الى تحقيق ولائهم لعلامتك التجارية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن زيادة عدد زوار الموقع من خلال استراتيجيات التسويق المختلفة مثل تحسين محرك البحث والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أفضل شركة تصميم موقع إلكتروني؟

بصورة شاملة وبصفتها شركة رائدة في تصميم المواقع إلكترونية في دبي والمملكة العربية السعودية منذ عام 2012 ، فقد صنفت رول ماركتنج باستمرار من بين الأفضل في المنطقة من حيث كفاءتها واحترافها.

بصفة عامة يرجع ذلك إلى القدرات التكنولوجية الفائقة للشركة والفريق المدربين تدريباً عالياً من الموظفين التقنيين والمطورين.

في الواقع ، يدرك فريق رول ماركتنج تمامًا آخر التطورات في تصميم الويب ولديه الخبرة لتصميم موقع ويب مميز يحقق أهدافه بدقة ونجاح.

كيف يتم تصميم المواقع الإلكترونية في رول ماركتنج؟

مع ذلك ومن خلال الاستفادة من مجموعة من المطورين ذوي المهارات العالية وأفضل لغات البرمجة والتقنيات الحديثة. 

لذلك تستطيع رول ماركتنج النظر بعناية في جميع العناصر الأساسية لتصميم مواقع إلكترونية ناجحة ، بما في ذلك توافق محرك البحث ، والتصفح السريع وتحميل الصفحات ، والمواءمة مع الصورة المرئية للشركة الهوية وتفضيلات العملاء.

 نتيجة لهذا الاهتمام بالتفاصيل والتنفيذ الاحترافي ، بناء على ذلك فإن رول ماركتنج قادرة على تطوير وتصميم مواقع إلكترونية مناسبة تمامًا لنوع العمل المحدد وتحقيق أهدافهم المرجوة ، مما يؤدي إلى نجاح واسع النطاق.

خطوات تصميم المواقع الإلكترونىة

مزايا تصميم المواقع الإلكترونية في رول ماركتنج

نحن نمكّنك من امتلاك موقع إلكتروني بالمواصفات الآتية:

سريع

لذلك من المهم ومن أجل الحفاظ على سرعة وكفاءة الموقع ، نتأكد دائمًا من تضمين رمز نظيف وخالي من الأخطاء يمكّن الموقع من التوافق مع محركات البحث. يساعد ذلك في ضمان أداء المواقع إلكترونية على النحو الأمثل وتوفير تجربة مستخدم إيجابية.

متوافق مع معايير السيو

لتحسين رؤية موقع الويب الخاص بك وإمكانية اكتشافه ، من المهم التأكد من أنه متوافق تمامًا مع معايير محرك البحث. نتيجة لذلك سيؤدي هذا إلى زيادة حركة المرور والعملاء المحتملين. من خلال تحسين موقع الويب الخاص بك واتباع معايير محرك البحث ، لهذا السبب يمكنك الحصول على ميزة تنافسية في السوق عبر الإنترنت.

تصميم جذاب

بادئ ذي بدء ، في تصميمات المواقع إلكترونية الخاصة بنا ، على وجه التحديد نعتمد تصميم موقع جذاب للعملاء يأخذ في الاعتبار تفضيلات المجموعة المستهدفة. علاوة على ذلك ، نضمن أن التصميم يتماشى مع الهوية المرئية للعلامة التجارية في نفس الوقت.

ايقونات السوشيال ميديا

بصورة شاملة ، نقوم بإنشاء اتصالات بين موقع الويب الخاص بك وجميع صفحات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك. علاوة على ذلك ، نعرض بشكل بارز الرموز لهذه الصفحات على صفحات الموقع لتحسين إمكانية الوصول في أقرب وقت.

ايميلات رسمية

في البداية ، نوفر لك الوصول إلى عدد غير محدود من عناوين البريد الإلكتروني. علاوة على ذلك ، باستخدام اسم موقع الويب الخاص بك على رسائل البريد الإلكتروني هذه ،وبالتالي يمكنك زيادة احترافك ومصداقيتك مع عملائك.

الحماية والأمان

في الواقع نتعهد بتوفير أعلى مستويات الأمان والحماية للبيانات والمعلومات المتوفرة على الموقع ، لذلك نحن نقوم بمنع أي وصول غير مصرح به ، نتيجة لذلك تحصل على دعم فني ثابت.

افضل شركة تصميم تصميم المواقع الإلكترونية في دبي

لماذا يفضل العملاء تصميم المواقع الإلكترونية في رول ماركتنج

لهذا السبب تحظى شركتنا ، رول ماركتنج ، بسمعة طيبة في الخدمات الاستثنائية والجودة والاحتراف ، مما أدى إلى ثقة عملائنا وولائهم لنا.

بالإضافة إلى ذلك ، نقدم مجموعة واسعة من حزم التصميم التي تناسب جميع الميزانيات واحتياجات المواقع إلكترونية المختلفة ، بما في ذلك تلك الخاصة بالشركات ومواقع التجارة الإلكترونية والمؤسسات والمواقع إلكترونية ، مع العديد من الخصومات والصفقات.


قبل كل شيء ، نحن نقدم تسجيل المجال الخاص مع ضمان احتفاظ عملائنا بحقوق الملكية الكاملة ، فضلاً عن الاستضافة عالية الجودة مع مساحة تخزين واسعة باستخدام تقنية SSD القياسية في الصناعة.

على وجه الخصوص، نقدم حسابات بريد إلكتروني مع نطاق الشركة لتعزيز المظهر الاحترافي للعملاء.

علاوة على ذلك ، تدعم المواقع إلكترونية اللغتين العربية والإنجليزية لتوسيع التفاعل ومضاعفة عدد الزوار.
في الحقيقة ، يتم تحسين خدماتنا باستمرار ، نقدم ميزة التعليق والاقتراح لملاحظات العملاء باستمرار.

لذلك نقوم بتحديث وتحسين أداء المواقع إلكترونية واتباع أفضل ممارسات تحسين محركات البحث ، بما في ذلك وضع الكلمات الرئيسية الإستراتيجية لتحسين رؤية محرك البحث.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق الموقع مع أنظمة التشغيل المختلفة والمتصفحات الشائعة.
على وجه التحديد ، نقدم حماية وشهادة SSL للمعاملات الآمنة وربط الموقع بشكل إبداعي بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي. يضمن اختبار موقعنا الإلكتروني تجربة مستخدم مثالية قبل بدء البث المباشر.


في النهاية، تفخر رول ماركتنج بتقديم خدمات تسويقية متكاملة ، بما في ذلك تسويق مواقع الويب وتصميم الهوية المرئية وتسويق وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء المحتوى وتحسين محركات البحث والحملات الإعلانية المدفوعة على كل من وسائل التواصل الاجتماعي وجوجل ، لتقديم تجربة خدمة كاملة لعملائنا.

الاسئلة الشائعة حول أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

يعد الاستخدام الفعال للغات البرمجة أمرًا بالغ الأهمية في تخطيط عناصر موقع الويب وتجميعها بطريقة مناسبة. وبالتالي ، فإن هذا يسمح بتقديم محتوى وبيانات ومعلومات المواقع إلكترونية بطريقة مصممة للجمهور المستهدف على الإنترنت. علاوة على ذلك ، فإن هذا النهج يمكّن الموقع في النهاية من تحقيق غرضه أو هدفه العام كما هو محدد بواسطة العلامة التجارية.

لذلك يعد إنشاء وتصميم المواقع إلكترونية أداة قوية تتيح للشركات التميز في السوق وجذب انتباه العملاء. وقد أدى ذلك إلى قيام غالبية أصحاب الأعمال ، أكثر من 75٪ ، باختيار توسيع عملياتهم عبر الإنترنت وتطوير وتصميم المواقع إلكترونية لأعمالهم.

تصميم موقع الويب الخاص بك له العديد من المزايا. أولاً ، تكلفة التصميم منخفضة نسبيًا ، مما يؤدي إلى زيادة عائد الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل على العملاء الوصول إليك ويزيد من وعيهم بعلامتك التجارية. علاوة على ذلك ، ستتوفر خدمة الشراء وعرض الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يؤدي إلى زيادة المبيعات.

المزيد من الاسئلة الشائعة حول أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

في رول ماركتنج ، لا نصمم مواقع إلكترونية فحسب ، بل نقدم أيضًا الدعم الفني المستمر. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم النصائح الفنية والتوصيات الهامة للحفاظ على أداء الموقع. علاوة على ذلك ، نحن نسعى جاهدين لضمان حصول عملائنا على الأدوات اللازمة للحفاظ على عمل موقعهم الإلكتروني بسلاسة حتى بعد اكتمال عملية التصميم.

عندما يتعلق الأمر ببناء وتصميم مواقع إلكترونية ،في الواقع فإن المجال والاستضافة من المكونات الهامة التي يجب مراعاتها. على وجه التحديد ، المجال هو اسم وعنوان موقع الويب الخاص بك الذي يستخدمه العملاء للعثور عليه والوصول إليه على الإنترنت. وبالمثل ، توفر الاستضافة مساحة التخزين اللازمة على الخوادم ، أو أجهزة الكمبيوتر المتخصصة ، التي تتيح تخزين محتوى وبيانات موقع الويب وإتاحتها عبر الإنترنت للعملاء لعرضها والوصول إليها. علاوة على ذلك ، فإن خدمة الاستضافة هذه هي التي تتيح للموقع أن يكون مباشرًا ويمكن الوصول إليه على الإنترنت.

 

رول ماركتنج شركة متخصصة في تقديم خدمات تسويقية متكاملة للشركات والعلامات التجارية. تم تصميم هذه الخدمات لمساعدة الشركات على زيادة عدد العملاء المستهدفين وزيادة الأرباح وتعزيز تواجدهم الرقمي على الإنترنت.
لتحقيق ذلك ، نركز على إدارة محتوى الموقع. يتضمن ذلك كتابة محتوى صفحات موقع الويب ، بما في ذلك أوصاف وميزات الخدمات والمنتجات والمدونات ، مع تحديد الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالمجال والتي يشيع استخدامها من قبل العملاء في عمليات البحث الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، تم تصميم المحتوى المكتوب بطريقة هادفة وجذابة ومصممة لجذب العملاء إلى موقع الويب.

عندما يتعلق الأمر بمواقع إلكترونية، لدينا في رول ماركيتنغ خطة شاملة

المواقع إلكترونية ضروري لجعل عملك متميزًا عن المنافسين.
استخدم نظام إدارة المحتوى سهل الاستخدام وبأسعار تنافسية لدينا والذي يتيح لك التعاون في الوقت الفعلي.
اعمل على موقع الويب الخاص بك دون لمس سطر من التعليمات البرمجية باستخدام نظام إدارة المحتوى الخاص بنا ، والذي يوفر واجهة سهلة الاستخدام وتعاونًا في الوقت الفعلي

الاساسية

AED
2500

الممتازة

AED
3100

الاحترافية

AED
3750

اتصل بنا

لا تتردد في الاتصال بنا لأية أسئلة أو استفسارات قد تكون لديك قبل الشراء ، فريقنا جاهز لمساعدتك

رول ماركتنج

لا تنتظر أكثر من ذلك ، اطلب استفسارًا عن خدمة تطوير موقع الويب اليوم وشاهد كيف يمكننا مساعدتك في نقل تواجدك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي!